أخبار محلية

نظراً لتوقع تأثر السلطنة بإعصار مداري لبان.. التجارة والصناعة تتخذ الإجراءات اللازمة لضمان توفر السلع الاستهلاكية والوقود

وهج الخليج-مسقط

قامت وزارة التجارة والصناعة باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لتوفير السلع الاستهلاكية بالأسواق المحلية وتوفير المنتجات النفطية بمحطات تعبئة الوقود نظراً لتوقع تأثر السلطنة بالإعصار المداري ( لبان ) خلال الأيام القادمة.
وصرح جمال بن عبدالله الهنائي مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار بأنه نظراً لتأثر السلطنة بالإعصار المداري ( لبان ) خلال الأيام القادمة فقد تم اتخاذ عدد من الاجراءات لتفادي حصول أي نقص في السلع الاستهلاكية والوقود.
وأشار مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار بأن هناك تنسيق مباشر مع المراكز التجارية لتوفير السلع الاستهلاكية في محافظة ظفار ، وكذلك تم التنسيق مع شركات تسويق المنتجات النفطية بتوفير المنتجات النفطية في محطات تعبئة الوقود قبل بدء تأثير الاعصار على المحافظة وأثناء وبعد فترة تأثير الإعصار.
كما أوضح جمال الهنائي بأنه تم التواصل مع ممثلي البنوك التجارية في المحافظة لضرورة توفير السيولة النقدية في أجهزة الصرف الآلي، والتأكد من عملها.
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ عمان وأهلها من كل مكروه، وأن تكون أمطار خير وبركة على البلاد والعباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى