الثلاثاء , أكتوبر 23 2018
الرئيسية / عمانيات / يسعى الى استشراق المستقبل.. ينطلق بعد غدا الاربعاء المؤتمر الدولي الرابع للموارد البشرية

يسعى الى استشراق المستقبل.. ينطلق بعد غدا الاربعاء المؤتمر الدولي الرابع للموارد البشرية

وهج الخليج-مسقط

ينطلق يوم غدا الأربعاء المؤتمر السنوي الرابع للموارد البشرية والذي تنظمه الجمعية العمانية لادارة الموارد البشرية، برعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد الأمين العام المساعد للاتصالات بمجلس البحث العلمي وذلك بمركز عمان الدولي للمعارض والمؤتمرات بالقاعة الكبرى.

يركز المؤتمر الرابع والذي يحمل عنوان “المستقبل الآن… هل نحن مستعدون؟” على القضايا التنظيمية الرئيسية وتطوير المواهب القيادة وتوظيف نماذج النمو القائمة على الأبتكار وتطبيقات ومعارض لأحدث تقنيات المستقبل في مجال الموارد البشرية.

اذ يشارك في المؤتمر الذي يعقد على مدى ثلاث أيام 41 من قادة الموارد البشرية وخبراء لحلول الموارد البشرية والباحثين الدوليين لمعالجة احتياجات الموارد البشرية المتغيرة.

هذا ويتضمن المؤتمر الذي يعقد على مدى ثلاث أيام على خمس محاور معنية بالموارد البشرية اولها الطفرة القادمة للتكنلوجيا الرقمية و تأثيرها على مستقبل العمل، اما ثاني المحاور سيتناول الثروة التكنلوجية وأثرها على راس المال البشري ومهارات المستقبل، فيما يأتي المحور الثالث بعنوان أصحاب المصالح متعددون ولكن التحدي واحد – التأثير المتوقع ماليا واقتصاديا اما فيما يركز المحور الرابع على الجيل القادم من قادة الموارد البشرية – إعادة التشكيل من يظل ومن يغادر، اما اخر المحاور فسوف يركز على مركزية المواطن .

كما سوف يشهد المؤتمر السنوي الرابع للموارد البشرية مشاركة أكثر من 600 يمثلون الرائدون وقادة الفكر في المجال الاكاديمي ونخبة من الخبراء والمختصين وأصحاب التجارب في الموارد البشرية.

الجدير بالذكر بأن بعض من الورش التدريبية المصاحبة للمؤتمر قد انطلقت فعالياتها هذا اليوم.

شاهد أيضاً

السيد أسعد يتسلم دعوة من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

وهج الخليج-العمانية تسلم صاحب السمو السيد أسعد بن طارق أل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*