الجمعة , يونيو 22 2018
الرئيسية / عمانيات / تعّرف على ميزات التسوق التي تقدمها بطاقة (مزايا جراند )من مسقط جراند مول

تعّرف على ميزات التسوق التي تقدمها بطاقة (مزايا جراند )من مسقط جراند مول

مسقط-وهج الخليج

دشن مسقط جراند مول أمس برنامج ولاء العملاء الجديد تحت مسمى “مزايا جراند” وذلك خلال حفل الإفطار السنوي لمجموعة المدينة .

وتعتبر بطاقة مزايا جراند، بطاقة تسوق قابلة لإعادة الشحن برصيد جديد حين الطلب، ويمكن استخدامها للدفع عبر جميع العلامات التجارية المشاركة مع باقة كبيرة من العروض والخصومات الحصرية لحاملي بطاقات مزايا جراند، في كافة المرافق التابعة لمجموعة المدينة والتي تضم مراكز تجارية متعددة الاستخدامات مثل مسقط جراند مول، فضلاً عن مرافق فندقية وشركات تأمين ومراكز صحية، إلى جانب العديد من المشاريع العقارية الضخمة التي تطورها شركة المدينة العقارية والتي يمكن شراء وحدات فيها باستخدام البطاقة الجديدة للحصول على هدية نقدية عند شراء العقار تضاف كرصيد للتسوق في البطاقة.

المهندس خميس بن مبارك الكيومي، رئيس مجلس إدارة مجموعة المدينة أشار في كلمته بهذه المناسبة إلى رؤية المجموعة الهادفة إلى مجارة العصر وتوظيف التكنولوجيا في خدمة عملاء المجموعة في كافة المرافق التابعة لها، وعليه تأتي بطاقة مزايا جراند لتكون بمثابة حل عملي للدفع ضمن المجموعة مع توفير أفضل العروض على مدار العام، الأمر الذي يعكس حرص المدينة على تقديم قيمة مضافة جديدة لعملائها مقابل وفاءهم وولائهم الكبير الذي كان حجر الأساس في نجاح مختلف المشاريع التي طورتها المجموعة في كافة أنحاء السلطنة”.

من جانبه أضاف المهندس عبدالرحمن بن عوض برهام، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة العقارية قائلاً: “إنها خطوة في غاية الأهمية تأتي بعد أن استطاعت المجموعة أن تؤكد حضورها في ريادة شركات التطوير العقاري وإدارة مجمعات التجزئة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى إطلاقها لعدد من أكبر المشاريع السياحية على مستوى السلطنة، ومع تدشين برنامج مزايا جراند، سيكون عملاؤنا على موعد مع تجربة فريدة من نوعها مع نظام متقدم تكنولوجياً وحافل بالعروض والفرص الحصرية لهم فقط”.

ستقوم بطاقة مزايا جراند باستبدال قسائم التسوق الحالية في مسقط جراند مول ويمكن تقديمها كهدية أيضًا. حيث عقد مسقط جراند مول شراكة مع شركة ويمسول انترناشيونال لتوفير معاملات سلسة لعملاء المجموعة أثناء استخدامهم البطاقة. حيث قامت شركة ويمسول بتثبيت أجهزة نقاط البيع وتدريب الموظفين على استخدامها فضلاً عن توفير الدعم الفني عند الضرورة. كما ستكون الشركة مسؤولة عن تشغيل البرنامج وتدريب التجار المشاركين وإدارة كل ما يتعلق بالبرنامج الجديد..

حسن جعبوب، الرئيس التنفيذي لـمسقط جراند مول أشار من جانبه إلى أن برنامج مزايا جراند يعتبر الأول من نوعه الذي يقدم خدمات الشراء عبر بطاقة خاصة تجمع العديد من المرافق والمشاريع تحت مظلة واحدة، فبدءاً من التسوق في مسقط جراند مول و صلالة جراند مول، مروراً بحجز الغرف في مسقط جراند ميلينيوم وشقق الميلينيوم الفاخرة، وصولاً إلى شراء عقار في إحدى مشاريع شركة المدينة العقارية حيث سيستطيع حامل البطاقة الاستفادة من أسعار تفضيلية وعروض حصرية وهدايا نقدية قيمة لا مثيل لها، وهو بذلك يكون الأول من نوعه بين برامج ولاء العملاء على مستوى السلطنة”.

هذا وسيعزز البرنامج الجديد من تجربة عملاء مجموعة المدينة، حيث سيتم تحديث قائمة العقارات والعلامات التجارية المشاركة والمواد الترويجية على موقع بطاقة مزايا جراند بشكل دوري. كما سيتمكن حاملو البطاقة من التحقق من الرصيد وسجل المعاملات وتحديث ملفهم الشخصي بعد تفعيل البطاقة عن طريق تسجيل الدخول على www.mazayagrand.com للاستفادة من هذه الخصومات والعروض والمزايا يجب تقديم البطاقة إلى الصراف عند إجراء عملية الشراء.”

يمكن للعملاء الحصول على البطاقة الجديدة مجاناً من مكتب خدمة العملاء في مسقط جراند مول ويتوجب عليهم تعبئتها برصيد 5 ريال عماني على الأقل. وستكون صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الشراء ويمكن استخدامها عند شراء العقارات وحجز الغرف والتسوق أو الاستفادة من الخدمات المختلفة التي توفرها الشركات المنضوية تحت مظلة المجموعة مثل مسقط جراند مول وصلالة جراند مول ومجمع تلال وفندق جراند ميلينيوم مسقط، وشقق ميلينيوم الفندقية، ومنتجع ميلينيوم صلالة، والعامرات جراند مول، وشركة المدينة تكافل للتأمين،و مركز شادن الصحي، ومجمع قريات السياحي المتكامل، ومشاريع شادن الحيل وغيرها من المشاريع المستقبلية للمجموعة.

شاهد أيضاً

اختتام فعاليات ملتقى “ولنا أثر”

كتبت: بسمة النهدية اختتمت مدرسة إسماعية للتعليم الأساسي (5-12) بمحافظة شمال الشرقية فعاليات ملتقى “ولنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*