الثلاثاء , أكتوبر 23 2018
الرئيسية / أخبار محلية / حماية المستهلك في اجتماعها تصرح بضرورة تشديد الرقابة على المراكز الاستهلاكية خلال شهر رمضان

حماية المستهلك في اجتماعها تصرح بضرورة تشديد الرقابة على المراكز الاستهلاكية خلال شهر رمضان

وهج الخليج-مسقط

أكدت الهيئة العامة لحماية المستهلك عبر حسابها بتويتر في تصريح لها خلال اجتماع رئيس الهيئة بمديري العموم والإدارات بالمحافظات على تكثيف التوعية والرقابة؛ وحسبما رصدته “وهج الخليج” أشاد سعادة د. رئيس الهيئة بالجهود المبذولة من قبل كافة كوادر الهيئة في مختلف المحافظات مثمناً الدور الكبير الذي يقومون به لخدمة وطنهم ومجتمعهم في هذا المجال، ودور كل إدارة في تنفيذ برنامج شامل خلال الشهر الفضيل لتكثيف متابعة الأسواق وتشديد الرقابة على مختلف المراكز والمحلات التجارية وأسواق بيع الفواكه والخضروات والمواشي.

‏وأكد سعادة د. رئيس الهيئة على ضرورة تنظيم العمليات الرقابية والتفتيشية خلال فترة المناسبات والاعياد وأهمية التواجد الشخصي لمديري العموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالأسواق لمتابعة حركة البيع والشراء ومتابعة شكاوى وبلاغات المستهلكين حول أية مخالفات أو تجاوزات.

‏كما وجّه سعادته مديري إدارات حماية المستهلك بالمحافظات إلى تكثيف فرق الرقابة الميدانية في كافة الأسواق والمراكز التجارية للتأكد من عدم وجود تجاوزات تضر بالمستهلك ومتابعة التغيرات في الأسعار؛ مؤكداً على أن الهيئة وجدت للجميع وأنها ستعمل للحفاظ على حقوق كل الأطراف، في الوقت الذي لن تتواني فيه عن مواجهة كافة المخالفات والتجاوزات التي تهدف إلى الإضرار بوضع السوق وانتقاص حقوق المستهلكين.

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإقليمي للأمن السيبراني.. استعراض تجربة المرأة والقانون العماني في مجال تقنية المعلومات

وهج الخليج-ياسر الشبيبي اختتمت يوم أمس الاثنين فعاليات المؤتمر العربي الإقليمي للأمن السيبراني الذي نظمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*