الأحد , مايو 27 2018
الرئيسية / عمانيات / اختتام فعاليات ملتقى “ولنا أثر”

اختتام فعاليات ملتقى “ولنا أثر”

كتبت: بسمة النهدية

اختتمت مدرسة إسماعية للتعليم الأساسي (5-12) بمحافظة شمال الشرقية فعاليات ملتقى “ولنا أثر” من تنظيم إدارة المدرسة بالتعاون مع خريجات الكليات والجامعات تحت رعاية مديرة المدرسة زينب الراشدية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء الأمور والأمهات وطالبات المدرسة.

وهدف الملتقى إلى توثيق الصلة بين المجتمع والمدرسة وطالبات الكليات والجامعات والمؤسسات،واستثمار العناصر الإبداعية في خدمة المجتمع وأيضا الوقوف على برنامج تواصل المنفذ من قبل مجلس الأمهات، و زرع حب الخير ومساعدة الغير في نفوس الطالبات.

وركز الملتقى على تقديم العديد من الورش والمحاضرات للطالبات والأمهات حيث قدم المستشار الأسري أحمد الشبيبي محاضرة بعنوان في بيتنا مراهق وقدم مشرف إرشاد اجتماعي أ. يوسف العويسي محاضرة بعنوان الوعي والتخطيط للمستقبل. وقدمت الممرضة خوله الخصيبي ورشة عن التصوير الضوئي. وشهد الملتقى حضور واسع من الأمهات وأولياء الأمور والطالبات.

وأوضحت الممرضة خوله الخصيبي: ” لابد لكل شخص أن يخرج خارج الإطار الذي هو فيه بمعنى أن لا يركز فقط في مهنته أو تخصصه وينمي مواهبه بقدر الإمكان ويبرزها في مجتمعه ليستفيدوا منه ويترك بصمة واثر”.

وعبرت الخريجة أميرة بني سعد قائله: ” ولنا أثر ملتقى حافل بالعديد من الفعاليات. الملتقى يبعث في الشخص حب الخير وزرعة في نفوس الطالبات. قدمت في الملتقى ورشة عن تحدي الذات للارتقاء بالذات وتحقيق الطموحات التي يحتاجها كل طالب”

شاهد أيضاً

شابك يطلق مبادرته التطوعية تحت شعار “شارك وخلك شابك”

وهج الخليج-ليلى البيماني ضمن مشروع أثر السياحي الذي أطلقته الشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*