الأحد , مايو 27 2018
الرئيسية / عمانيات / شابك يحقق نجاحات إعلاميه متقدمة في مشروع أثر

شابك يحقق نجاحات إعلاميه متقدمة في مشروع أثر

وهج الخليج-ليلى البيماني

وتأتي النهاية وهي ليست نهاية بل بداية، إنه العطاء الذي يطمح له أعضاء فريق شابك خدمةً للوطن. انتهت بالأمس المرحلة الأولى لمشروع أثر الذي أطلقته الشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” بالتعاون مع شركة نفط عمان للتسويق، والذي يهدف إلى تعريز دور المواطن في النهوض والمساهمة لتفعيل قطاع السياحة؛ حيث تنافست عدة فرق تطوعية لتفعيل قطاع السياحة تمكنت من خلالها من إبراز المعالم والمزارات السياحية الطبيعية والتي صنعها الانسان.
وفي ختام المرحلة الأولى، أقامت الفرق التطوعية عرضاً لكل ما قدمته من برامج وفعاليات سياحية خلال ال 6 أسابيع الماضية والآليات المتبعة لتفعيل المنتجات والخدمات السياحة والترويج لها مما يساهم في ترك أثر مهم لتعزيز واقع السياحة في السلطنة.

هنا تكللت جهود فريق شابك التطوعي الذي يسعى لوضع بصمته في تفعيل الأنشطة السياحية في شواطئ عمان من خلال تنظيم رحلاته البحرية المميزة التي تلبي احتياجات السائح واطلاق عدد من المناطيد الهوائية في الأجواء الليلية التي لطالما يتشوق لرؤيتها الكثير والاستمتاع بمنظر بهيج.

وقد تمكن الفريق من الحصول على مركز متقدم في تفعيل الجانب الاعلامي والترويج لفعالياته من أجل المساهمة في استقطاب عدد كبير من السياح المحليين والدوليين.

شاهد أيضاً

شابك يطلق مبادرته التطوعية تحت شعار “شارك وخلك شابك”

وهج الخليج-ليلى البيماني ضمن مشروع أثر السياحي الذي أطلقته الشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*