الأحد , مايو 27 2018
الرئيسية / عمانيات / الاثنين المقبل.. تعزيزاً لمفهوم السياحة الترفيهية انطلاق فعالية “شارك وخلك شابك”

الاثنين المقبل.. تعزيزاً لمفهوم السياحة الترفيهية انطلاق فعالية “شارك وخلك شابك”

وهج الخليج-ليلى البيماني

تحت شعار “شارك وخلك شابك” ينظم فريق شابك التطوعي الذي يندرج تحت مظلة الشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” فعالية ترفيهية مساء الاثنين الموافق 30 أبريل 2018 من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة السادسة مساءً في شاطئ مسقط ،وذلك تحت رعاية سعادة هلال الصارمي عضو مجلس الشورى للدورة الثامنة ممثل ولاية السيب وبحضور عدد من الزوار.
يهدف البرنامج الى تفعيل مفهوم السياحة الترفيهية باستغلال الشواطئ كأحد المقومات السياحية الطبيعية بالسلطنة؛ حيث تزخر السلطنة بتنوع تضاريسها وتعدد المقومات السياحية الطبيعية_كالشواطئ الممتدة والجبال الشاهقة والصحاري الناعمة_ التي جعلت من السلطنة مقصداً جاذباً للسياحة الترفيهية وبالأخص السياحة الترفيهية البحرية.
ويتضمن البرنامج عدد من الألعاب الترفيهية ورحلة بحرية لزيارة مقاصد سياحية جميلة، وبعض من المسابقات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية للزوار كمسابقة المناطيد التي ستضئ سماء مسقط بألوان مختلفة ، بالإضافة الى تقديم شاي الورد الجبلي ذات النكهة المحلية المميزة التي تلبي الذوق العماني وتجذب السائح الخارجي لمعرفة كنوز البيئة العمانية.
هذا ويوجه الفريق دعوته لجميع السياح من داخل السلطنة وخارجها للمشاركة في الرحلة الترفيهية والاستمتاع بأجمل اللحظات على شاطئ مسقط بصحبة الأسرة والأصدقاء

شاهد أيضاً

مدرسة إسماعية تنظم ملتقى ” ولنا أثر “

وهج الخليج-بسمة بنت راشد النهدية نظمت مدرسة إسماعية للتعليم الأساسي (5-12) بمحافظة شمال الشرقية بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*