أخبار محلية

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تعلن عن إسلام 44 شخصاً من 12 دولة

وهج الخليج-مسقط

واصل مكتب الإفتاء ممثلاً في دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي بوزارة الأوقاف والشئون الدينية ، نشاطه وجهوده المستمرة في التوعية الدينية ومتابعة وتوثيق وإصدار وثائق الداخلين في الإسلام.

كما أظهرت الإحصائية حول عدد الذين أشهروا إسلامهم لشهر فبراير الماضي 44 شخصاً من 12 دولة مختلف الجنسيات ، حيث تربعت أوغندا المرتبة الأولى لعدد الداخلين في الإسلام حيث أسلم 16 رجلاً وبعدها جاءت الفلبين لعدد 1 من الرجال و 11 من النساء فيما أسلم من الجنسية السيرلانكية عدد 5 نساء.

كما أسلم من بنغلاديش عدد 3 من الرجال ومن الهند اسلمت امرأة ومن أمريكا امرأة ومن غانا عدد واحد من الرجال ومن نيوزلاندا عدد رجل واحد ومن النيبال امرأة فيما اسلم من روسيا أيضاً امرأة ومن نيجيريا امرأة واحدة ومن فيتنام اسلمت امرأة واحدة ليصبح عدد الذين أشهروا إسلامهم خلال شهر فبراير 44 شخصاً.

يأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها دائرة التعريف بالإسلام من خلال عملها ودورها المتواصل في نشر الثقافة الإسلامية وتوعية الجاليات الغير مسلمة الدخول في الإسلام من خلال إقامة البرامج التوعوية والإرشادية.

الجدير بالذكر إن الدائرة لها مساهمة كبيرة مع غيرها من المؤسسات في سبيل إيصال رسالة الإسلام السمحة إلى غير المسلمين بصورة واضحة وبسيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى