الثلاثاء , فبراير 20 2018
الرئيسية / منوعات / تحديث جديد لتطبيق سناب شات ومطالبات بعودة التطبيق السابق

تحديث جديد لتطبيق سناب شات ومطالبات بعودة التطبيق السابق

وهج الخليج-مسقط

تعرض التحديث الجديد لتطبيق «سناب شات» الشهير، للكثير من الانتقادات من قبل مستخدميه.
وخضع التطبيق لتغييرات جديدة ضخمة في الإصدار الجديد، وهو المتداول دوليا الآن. وقد قال الكثيرون إن التطبيق الشهير تعرض «لانحدار واضح» – ولكن الشركة اقترحت أن يعتاد الناس على التحديث ولأنه لن يتم التغيير للماضي أبدا.
ووفقا لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فإن عشرات الآلاف من الناس تطالب بالعودة إلى التطبيق القديم. ويلاحظ أن الكثير منهم اتخذوا خطوات درامية لتجنب استخدام التطبيق الجديد.
من جانبه، قال «سنابشات» إنه «ليس من الممكن» العودة إلى الإصدار القديم من التطبيق، كما يستمر الناس في تقديم شكوى حول العلامة التجارية الجديدة المستخدم.
وكان حساب دعم «سنابشات» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مشغولا بالاستجابة على وابل من الانتقادات من المستخدمين التعساء، والكثير منهم يكافحون للعثور على الميزات المفضلة لديهم، وخصوصا في القصص.
ومع ذلك، فإن أحد الطلبات الأكثر شيوعا التي قدموها هو أن يتم عكس التحديث تماما، حتى يتمكنوا من العودة إلى استخدام الإصدار القديم من التطبيق. ومع ذلك، يقول «سنابشات» هذا ليس خيارا.
ووقع نحو 92 ألف شخص على عريضة بموقع Change.org من أجل عودة الإصدار القديم، ويستقبل التوقيع أعدادا جديدة في كل دقيقة، ومن المتوقع أن يستمر الحصول على كثير من التوقيعات في الفترة المقبلة.
وقد أمضي حساب «سنابشات» على «تويتر»، في الأيام الماضية، مغردا عبر حسابه الرسمي لتقديم المشورة للمستخدمين حول التحديث الجديد.
ويري المحللون، أن الهدف من التحديثات الأخيرة، جلب المزيد من الإيرادات والمكاسب الربحية.

شاهد أيضاً

تعرف على البديل الطبيعي لمعجون الأسنان

وهج الخليج- مسقط تؤكد العديد من الدراسات أن نظافة الفم والأسنان تؤثر بشكل كبير على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com