الإثنين , أكتوبر 22 2018
الرئيسية / رياضة / غدا.. منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي السعودية لخطف بطاقة التأهل في خليجي 23

غدا.. منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي السعودية لخطف بطاقة التأهل في خليجي 23

وهج الخليج-مسقط

يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لكأس الخليج العربية الـ 23 عندما يلتقي غدًا نظيره السعودي على إستاد نادي الكويت فيما يواجه المنتخب الكويتي نظيره الإماراتي ضمن المجموعة نفسها بإستاد جابر الدولي.

وكان المنتخب قد أجرى يوم أمس حصة تدريبية على إستاد الصداقة والسلام بقيادة الهولندي بيم فيربيك للتركيز على عدد من الجوانب الخطيط التي سيسعى الفريق إلى تنفيذها لتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وهدفين تليها الإمارات برصيد 4 نقاط وهدف واحد ومنتخبنا الوطني ثالثًا برصيد 3 نقاط والكويت رابعًا بدون أي نقطة.

أما المجموعة الثانية فيتصدرها المنتخب العراقي برصيد 4 نقاط و 3 أهداف والبحرين ثانيًا برصيد 4 نقاط وهدفين وقطر ثالثًا بـ 3 نقاط من فوز واحد على المنتخب اليمني الذي يحل رابعًا بدون أي نقطة.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك على جاهزية لاعبي المنتخب للقاء الغد والذي يطمح الفريق من خلاله لحصد النقاط الثلاث والصعود للدور نصف النهائي.

وقال فيربيك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بفندق شيراتون الكويت ” لقد قمت بحصة استشفائية يوم أمس للاعبين الذين خاضوا المباراة الماضية وحصة تدريبية أخرى للاعبين الذين لم يشاركوا ، والفريق تم إعداده بشكل جيد لتحقيق الطموح”.

وأضاف ” كل الفرق المشاركة في بطولة كأس الخليج منظمة وتبدو على استعداد جيد لذلك من الصعب تسجيل الأهداف الكثيرة في المباريات إلا أن الفريق سيحاول اختراق دفاع المنتخب السعودي وإيجاد الحلول لتسجيل الأهداف “.

من جانبه تحدث الكرواتي كرونسلاف بورسيتش مدرب المنتخب السعودي خلال المؤتمر الصحفي عن لقاء المنتخب السعودي مع منتخبنا الوطني قائلًا “المنتخب العماني لديه المعنويات العالية ويلعب بشكل جيد وطريقة تكتيكية مميزة وعناصر الفريق منسجمة مع بعضها البعض لذلك الفريق يفرض احترامه”.

وقال بورسيتش ” لاعبي المنتخب السعودي الذين تم إشراكهم في المباراة الثانية يعتبرون إضافة حقيقية للفريق وهدفنا لقب البطولة”.

شاهد أيضاً

تعرف على قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 م ‎

وهج الخليج-وكالات ‏أسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والتي أقيمت مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*