الأحد , يناير 21 2018
الرئيسية / منوعات / “انستجرام” تختبر إمكانية عرض المنشورات التي تعتقد بأنها ستعجبك

“انستجرام” تختبر إمكانية عرض المنشورات التي تعتقد بأنها ستعجبك

وهج الخليج-مسقط

إلكتروني- سعيا من شركة انستجرام لتطوير التطبيق فقد بحثت امكانية جديده، حيث إذا قمت بالذهاب إلى قسم ” إستكشاف | Explorer ” في التطبيق، فسوف تكتشف مجموعة متنوعة من المنشورات التي قد تبدو عشوائية، ولكنها تستند في الواقع على المشاركات التي تعتقد الشركة بأنك ستعجب بها بناء على المشاركات التي أعجبت بها سابقا، أو على الأقل على أساس الأشخاص الذين تتابعهم. الآن يبدو أن شبكة إنستجرام تختبر جلب بعض تلك الميزات إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بك.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Verge يشير إلى أن شبكة إنستاجرام أكدت لهم بأنها تختبر فعلا هذه الميزة. ووفقا لشبكة إنستجرام ، فقد صرحت بالقول : ” نحن نختبر دائما طرقًا جديدة لتزويدك بالمحتوى المثير للإهتمام على إنستاجرام “. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت إنستاجرام ستقوم في نهاية المطاف بإصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين لأنه من عادة إنستاجرام إختبار بعض الميزات الجديدة من حين لآخر.

في حين أن هذه فكرة مثيرة للإهتمام، فنحن نعتقد بأنها ستتسبب في إحداث بعض الفوضى في الواجهة الرئيسية للمستخدمين لأنهم سيضطرون إلى رؤية المزيد من المشاركات من الأشخاص الذين لا يتابعونهم، والمحتوى الدعائي. وإضافة هذا المحتوى إلى المحتوى الأصلي من شأنه أن يجعل الأمور أكثر إرباكا للمستخدمين، ولكن كما قلنا سابقا، هذه الميزة لا تزال قيد الإختبار وقد يتم صقلها أكثر في المستقبل.

واحدة من الميزات التي قامت شبكة إنستاجرام بإختبارها في الأونة الأخيرة لتقوم بعد ذلك بإصدارها لكافة المستخدمين هي القدرة على متابعة الهاشتاج، وهي الميزة التي كانت قيد الإختبار في الشهر الماضي فقط.

شاهد أيضاً

دراسة هولندية: “العزلة الاجتماعية سببا لمرض السكري”

وهج الخليج-العُمانية أكدت دراسة هولندية أن العزلة الاجتماعية قد تكون سببا للإصابة بالسكر من النوع الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com