أخبار محلية

اليوم.. “أجـرة مـواصـلات” تنطلق فعليا لتشكل واجهة حضـارية جديدة للسلطنة

وهج الخليج-مسقط

أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية “مـواصلات” بأن التشغيل الفعلي لـ “أجرة مواصلات” ستبدأ اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2017م، حيث ستتوفر الخدمة في مرحلتها الأولى للمراكز والمجمعات التجارية والأجرة تحت الطلب في محافظة مسقط فقط، على أن يتم تشغيل أجرة المطار خلال يناير المقبل.

وأشارت “مواصلات” خلال مؤتمر صحفي تم عقده للكشف عن تفاصيل “أجرة مـواصلات” بأن الخدمة سيصاحبها تطبيق هاتفي للحجز المسبق والفوري؛ مما يتيح لجميع المستخدمين الحصول على الخدمة على مدار السـاعة ومن أي مكان بمحافظة مسقط، كما يمكن من خلال التطبيق معرفة جميع بيانات المركبة والفترة الزمنية للوصول إلى المستخدم، حيث يمكن تحميل التطبيق من “جوجل بلاي، واب ستور”

وحول أسعار “أجرة مواصلات”ستكون هناك تعرفة خاصة للفترة النهارية من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 6 صباحا وإلى 10مساء وأخرى للفترة المسائية من الساعة 10 مساءً والى 6 صباحاً وتتضمن تسعيرة الفترة المسائية يوم الجمعة والعطلات الرسمية. وسيكون الدفع خلال الوقت الحالي نقدا على أن يتاح خلال الفترة القادمة الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان وبطاقات الخصم المباشر.

وقد أوضحت “مواصلات” إلى وجود عروض ترويجية لأسعار “أجرة مواصلات” بدءا من 12 ديسمبر الجاري وحتى ٣١ يناير ٢٠١٨ ، حيث سيبدأ فتح العداد خلال الفترة النهارية لأجرة المراكز التجارية من( 1 ) ريال فقط، والأجرة تحت الطلب من (1.200) ريال بزيادة (300) بيسة لكل كيلومتر لكلاهما.أما خلال الفترة المسائية يبدأ فتح العداد لأجرة المراكز التجارية من (1,300) ريال والأجرة تحت الطلب من ( 1,500) ريال بزيادة (350) بيسة لكل كيلومتر لكلاهما.

كما حرصت “مواصلات”على تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان لـمركبات الأجرة التابعة لها، حيث سيتوفر في المركبات عدادات متطورة تحفظ حقوق المستخدم وتسّهل له معرفة تكلفة الرحلة والمسافة المقطوعة إلى جانب أجهزة تتبع المركبة وتقييم سلوك السائقين. كما ستكون هناك متابعة مستمرة فيما يتعلق بنظافة المركبات وجودتها، ومتابعة مواقف الأجرة ضمن نطاق الأماكن المصرح لها في محافظة مسقط لضمان الراحة والخصوصية للعملاء.

كما قامت “مواصلات” بتدريب قائدي المركبات في مجال الصحة والسلامة وخدمة العملاء واستخدام التقنية والعدادات داخل مركبات الأجرة.

وتدعو “مواصلات” عملائها الكرام لتجربة الخدمة والإدلاء بآرائهم وملاحظاتهم للوقوف عندها ومتابعتها في إطار تحسين جودة قطاع الأجرة بالسلطنة لما يشكل من واجهة حضارية للمستخدم سواء كان مواطنا أو مقيما أو زائرا، حيث يمكن لجميع عملائنا التواصل عبر مختلف قنواتنا الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيق الهاتفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى