أخبار محلية

‏⁧‫”مواصلات‬⁩” تفوز بجائزة ⁧‫عالمية‬⁩ عن فئة “التميز في مجال الحافلات” المقدمة من الاتحاد الدولي للنقل الطرقي ⁦‪

وهج الخليج-مسقط

فازت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” -إحدى الشركات التابعة لمجموعة “أسياد” – بجائزة عالمية عن فئة “التميز في مجال الحافلات” ضمن مجموعة الجوائز التي يمنحها الاتحاد الدولي للنقل الطرقي (IRU)سنويا، والتي تهدف إلى تعزيز استخدام وسائل النقل العام داخل المدينة و بين المدن، من خلال مشاريع مبتكرة عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة .

وقد تأهلت “مواصلات” من ضمن ٥١ شركة على مستوى العالم للمنافسة على الجائزة، واحتلت المركز الثاني عالميا عن الفئة التي فازت بها.

حيث يأتي الفوز بالجائزة نظرا للنمو الملحوظ في تطبيق مراحل استراتيجية النقل العام بالحافلات في السلطنة ومدى سعي الشركة في تعزيز كفاءة الخدمات التي تقدمها وزيادة عدد المستخدمين لحافلات “مواصلات” في فترة وجيزة إلى جانب ثقة العملاء الكرام بالخدمات المقدمة.

وتؤكد “مواصلات” بأن هذا الفوز يأتي نتيجة للجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو الشركة في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء بالشكل الذي يسهم في ترسيخ ثقافة النقل العام بالحافلات في السلطنة.

كما توضح الشركة بأن الحصول على مثل هذه الجوائز هي تشجيع وتحفيز لبذل المزيد والمضي قدما لتنفيذ مراحل الخطة الاستراتيجية للنقل العام بالسلطنة والوصول إلى الأهداف المرجوة، كما أنها تعد محطة للوقوف عندها لتقييم ما تم مسبقا والتخطيط لما سيتم واستشراف المستقبل بكل ما هو جديد في قطاع النقل العام، وهذه الجائزة لا تعبّر عن “مواصلات” فحسب، وأنما تؤكد التطور الذي يشهده قطاع اللوجستيات في السلطنة تحت مظلة “اسياد”.

تجدر الإشارة أن “مواصلات” فازت في شهر مايو ٢٠١٧ بجائزة عالمية عن فئة”تجربة العملاء” والتي ينظمها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة (UITP)كما فازت الشركة أيضا بجائزة الرؤية الاقتصادية ٢٠١٦ في فئة “أفضل مشروع حكومي”.

والجدير بالذكر، أن “مواصلات” انضمت رسميا للاتحاد الدولي للنقل الطرقي مطلع الشهر الجاري خلال الاجتماع السنوي للاتحاد المنقعد بالعاصمة السويسرية جنييف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى