السبت , ديسمبر 16 2017
الرئيسية / عمانيات / غدًا.. تدشين قناة نيلوفر اليوتيوبية

غدًا.. تدشين قناة نيلوفر اليوتيوبية

وهج الخليج-مسقط

يتم اليوم في 18 نوفمبر تدشين قناة نيلوفر اليوتيوبية، والتي تهدف إلى إنتاج موادٍ إعلامية وبرامج يوتيوبية تقدم المتعة والأثر والمعرفة.

تقدم قناة نيلوفر ثلاثة برامج في الدورة البرامجية الأولى والتي ستستمر دورتها لمدة ستة أشهر في دورتها الأولى، والبرامج هي: برنامج “جسق.كوم” حيث يهدف البرنامج إلى تغير بعض الأفكار الخاطئة لدى طلاب الجامعات والكليات، ويُذكر بأن “جسق” هي اختصار متداول لجامعة السلطان قابوس.

وثاني البرامج هو برنامج “ربيهم صح” والذي يهدف إلى تغيير بعض السلوكيات الخاطئة عند الوالدين في تعاملهم مع أبنائهم.

بالإضافة إلى برنامج “سينما بوكس” الذي يعرض أخبار السينما ويطرح توصيات لأجمل الأفلام ويتحدث عن ممثلين وكتّاب مؤثرين في العالم السينمائي.

وصرَّح عيسى الوهيبي الرئيس التنفيذي للقناة: “نتمنى أن تكون قناة نيلوفر القناة اليوتيوبية الأولى التي يفضلها الشباب العُماني، وأن تكون من أفضل عشر قنوات يوتيوبية على المستوى العربي، ونسعى جاهدين بأن نلامس احتياجات جمهورنا ونشبع حاجاتهم الاعلامية”.

وقال أحمد الريسي رئيس قسم البحث والتطوير بالقناة: “سنقدم البرامج بطابع حيوي مرح وشيق وممتع، وجاءت رغبتنا بإنشاء القناة من خلال إيماننا بوجود طاقات إعلامية لدينا فرأينا اليوتيوب مكانًا مناسبًا لتفريغ هذه الطاقات”.

يتضمن كل برنامج ٨ حلقات بحيث يتم عرض البرامج بشكل أسبوعي كل ثلاثاء الساعة ٨ مساءً على قناة نيلوفر اليوتيوبية، بحيث يعرض في الأسبوع الأول الحلقة الأولى من برنامج “جسق.كوم” والأسبوع الثاني الحلقة الأولى من برنامج “ربيهم صح” والأسبوع الثالث الحلقة الأولى من برنامج “سينما بوكس” وهكذا دواليك لمدة ستة أشهر في الدورة البرامجية الأولى للقناة.

تتضمن حلقات برامج القناة أفلام قصيرة ومشاهد تمثلية ممتعة، من أجل تدعيم المحتوى المعروض.

شاهد أيضاً

توقف المياه عن محافظة الداخلية لتنفيذ عدد من التحسينات تعزيزا لأداء شبكة مياه المحافظة بدأً من مساء غدا الاثنين ولمدة 48 ساعة

وهج الخليج-مسقط تبدأ (ديم) مساء بعد غدا الاثنين ولمدة 48 ساعة اعمال التحسينات في أنبوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com