أخبار محلية

غرفة الظاهر ترسل وفدًا تجاريًا إلى جزيرة قشم الإيرانية

وهج الخليج-مسقط

 

ضمن زيارته الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية يواصل  وفد غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة اطلاعه  على عدد من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية . حيث كان برنامج زيارته في اليوم  الرابع في جزيرة قشم الإيرانية ألتقى الوفد خلالها برجال الاعمال و ‏المستثمرين الإيرانيين واطلع على المصانع والشركات الإنتاجية في المنطقة الاقتصادية الحرةً بميناء قشمً  البحري ‏. بعدها زار الوفد مصنع قشم للإسمنت الذي يعد واحدا من المصانع الكبيرة بالجمهورية الاسلامية الإيرانية  وشاهد مراحل التصنيع وإنتاجه .

وعلى هامش الزيارة إلى جزيرة قشم التقى الوفد التجاري العماني لفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة بسعادة علي رضا نصري والي جزيرة قشم . حيث عقد لقاء مشترك بين الجانبين رحب خلاله سعادة الوالي بالوفد العماني وقدم لهم شرحا عن الجزيرة وما تزخر به من مقومات اقتصادية و استثمارية وسياحية وفي المقابل عبر رئيس الوفد العماني عن شكره على حفاوة الاستقبال معربا عن سعادته . بما شاهده و الوفد العماني من مشاريع اقتصادية في المجالات  الصناعية والتجارية والزراعية وطرق الاستثمار في هذه المجالات.
‏وفي المقابل استعرض علي بن صالح الكلباني رئيس الوفد التجاري لغرفة الظاهرة  الفرص الاستثمارية والتسهيلات المقدمة في السلطنة دعما للاستثمار والمستثمرين موجا الدعوة للجانب الايراني لتبني واقامة مشاريع اقتصادية في السلطنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى