أخبار محلية

طيران السلام يبدأ رحلاته الى الدوحة بدءاً من نوفمبر القادم

وهج الخليج-مسقط

نزولاً عند رغبة ضيوفه، أعلن طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، عن بدء تسيير رحلاته باتجاه الدوحة اعتباراً من الثاني والعشرين من نوفمبر القادم. وستسير الشركة خمس رحلاتٍ أسبوعيّة من مسقط إلى مطار حمد الدوليّ، حيث سيستمتع الضيوف بباقة من المزايا ذات القيمة المضافة التي تشمل أوقاتاً مريحة، وأسعار تنافسية وفق أعلى معايير الطيران الإقتصادي. ويمكن للضيوف اليوم حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكترونيّ: www.salamair.com.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: “لقد التزم طيران السلام ومنذ بدء أعماله بتحقيق جملةٍ من الأهداف الرئيسيّة التي تشمل إثراء تجربة المسافرين في عُمان والمنطقة من خلال توفير خيارات سفر اقتصاديّة وآمنة وعمليّة، وتعزيز مكانة السلطنة السياحيّة في المحافل الدوليّة، والمساهمة في تنويع مصادر الاقتصاد الوطنيّ بعيداً عن قطاع النفط والغاز”. وأضاف بقوله: “ويشكلّ إطلاق رحلاتنا إلى وجهتنا الثامنة قفزة باتجاه تحقيق أهدافنا، الأمر الذي سيعود بالنفع على البلاد من خلال ربطها بالعديد من المدن السياحيّة والتجاريّة والاقتصاديّة في المنطقة. ونحن فخورون بما حقّقناه حتى اليوم، وسوف نواصل جهودنا لإضافة المزيد من الوجهات الجديدة في المستقبل القريب بإذن الله”.

ومضى الرئيس التنفيذيّ في حديثه عن الميزة التنافسيّة التي يمتلكها طيران السلام باعتباره شركة حديثة العهد، حيث أوضح بأنّه يتمتع بالمرونة التي تتيح له الاستجابة لكافة متغيّرات السوق. مضيفاً بأنه يتم اختيار كافة وجهات طيران السلام حسب متطلبات ضيوفها ونتيجة لهذه السياسة، فقد نجحت الشركة في تسيير رحلاتها إلى العديد من الوجهات الناجحة بما في ذلك صلالة، وصحار، ودبيّ، والمدينة المنوّرة، وجدّة، وسيالكوت، وكراتشي.

جديرٌ بالذكر أنّ طيران السلام يسعى وباستمرار لربط المزيد من المدن العُمانيّة، بما في ذلك صحار وصلالة، مع وجهاته الدوليّة المختلفة، بهدف تعزيز حركة النموّ السياحيّ والاقتصاديّ. كما وتعتزم الشركة إضافة أربعة طائرات إيرباص من طراز (ِA320) إلى أسطولها خلال عام 2018، بحيث تتمكن من دعم خططها التوسعيّة الطموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى