رياضة

الزدجالي يفوز بالمركز الخامس في رالي شيراز الدولي

وهج الخليج-مسقط

أنهى المتسابق العماني الياس الزدجالي ومساعده نوح الرئيسي على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 8 منافسات رالي شيراز الدولي الجولة الخامسة لبطولة الشرق الاوسط للراليات والتي اقيمت بإيران في المركز الخامس بعد ختام منافسات الرالي والتي إستمرت على مدى 3 ايام.

وكانت فعاليات الرالي قد بدات وسط مشاركة مجموعه من المشاركين المحليين بالجمهورية الايرانية بالاضافه للبطل القطري ناصر العطية واثنين من المتسابقين التشيك والمتسابق الياس الزدجالي من السلطنة، وقسمت مراحل الرالي الفعليه لسته مراحل لكل يوم على مدى يومين سبقتها مرحله استعراضية في اليوم الاول.

وكان المتسابق الياس الزدجالي قد تعرض إلى حادث خفيف في السيارة بعد إنحرافها من المسار وتضررت السيارة من المقدمة ، لذلك فضل الانسحاب من اليوم الاول وتصليح السيارة على أن يكمل الرالي في اليوم التالي لضمان مشاركة ايجابية، وقد فرضت اللجنة المنظمة غرامة تاخير لمدة 40 دقيقة نظير الانسحاب من اليوم الاول وتكملة الرالي في اليوم اللاحق. وانطلقت السيارات المشاركة في الثاني من الرالي من مرحلة اسماعيل اباد والذي جاء فيه المتسابق الياس الزدجالي سادساً وفي المرحله الثانية من نفس اليوم تمكن من التقدم مركز أخر ليصل للمركز الخامس رغم تعرضه الى عده مشاكل في المراحل المتبقيه من الرالي ومن ضمنها انفجار الاطار وبعض الاعطال الفنية.

ومع نهايه مراحل الرالي في اليوم الثاني وصل متسابقنا الياس الزدجالي الى خط النهاية بالمركز الخامس مسجلا مشاركة شخصية أولى له وايجابية باسم السلطنة في رالي شيراز الدولي وسط حضور لافت من الجماهير الايرانية التي تابعت السباق في المراحل وكذلك حضورها للختام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى