أخبار محلية

في سبتمبر.. بدء المرحلة الثانية لحملة التحصين ضد الحصبة

وهج الخليج-مسقط

عقدت وزارة الصحة  صباح اليوم الأربعاء إجتماعاً تحضيرياً للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة للفترة من 10-16 سبتمبر 2017م، وذلك برئاسة سعادة الدكنور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية وبحضور عدد من المسؤولين في ديوام عام الوزارة والمديريات العام للخدمات الصحية بالمحافظات والمستشفيات المرجعية وممثلين عن المؤسسات الصحية الحكومية الأخرى المدنية والعسكرية في السلطنة.

تم خلال الإجتماع مراجعة ما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى من الحملة الوطنية التي شملت ظفار والوسطى، والإنجازات التي تحققت، والصعوبات التي واجهت الحملة والدروس المستفادة؛ تمهيداص لبدء المرحلة الثانية من الحملة التي ستبدأ بتاريخ 10 سبتمبر 2017م وتشمل بقية محافظات السلطنة.

وفي هذا الللمقام تتقدم الوزارة بخالص الشكر للمسؤولين والعاملين الصحيين الذين بذلوا قصارى جهدهم لتنفيذ المرحلة الأولى وأثبتوا إجادتهم، وكذلك المواطنين والمقيمين الذين تجاوبوا مع الحملة.

لقد أثبتت الجملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة في مرحلتها الأولى متانة النظام الصحي بالسلطنة، وجدية العاملين الصحيين والمواطنين والمقيمين الذين حرصوا على الإستفادة من هذه الحملة ودعمها ونجاحها.

وتهيب الوزارة بالمواطنين والمقيمين للتجاوب مع المرحلة الثانية للحملة الوطنية عن إنطلاقها بعد عيد الأضحى المبارك بتاريخ 10 سبتمبر 2017م.

كما تهيب الوزارة بالجميع إلى أخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها الموثوقة، وعدم الإلتفات إلى الشائعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى