أخبار محلية

طيران السلام يبدأ رحلاتٍ موسمية إلى الطائف وصحار

وهج الخليج-العمانية

أعلن طيران السلام -أول طيران اقتصادي في السلطنة- عن إطلاق رحلات موسمية جديدة لتلبية متطلبات الحركة الجوية المتنامية خلال فصل الصيف.

وسوف تسيّر الشركة رحلتين مباشرتين أسبوعيًا بين صلالة والطائف كما ستبدأ اعتبارًا من الثامن والعشرين من يونيو الجاري وحتى الخامس عشر من سبتمبر القادم بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية من صلالة إلى صحار إضافة إلى زيادة عدد رحلاتها بين صلالة ومسقط بواقع 31 رحلة أسبوعية.

وقد جاءت هذه الزيادة على معدل الرحلات استجابة للارتفاع المتوقع في أعداد المسافرين المحليين والإقليميين خلال موسم الخريف، والذي سجل رقمًا قياسيًا من الزوار بلغ /653/ ألف شخص في عام 2016. وفي إطار التزام الشركة بإثراء تجربة مسافريها دون التنازل عن أعلى معايير السلامة والجودة.

وقال فرانسوا بوتييه الرئيس التنفيذي لطيران السلام إن تسيير تلك الرحلات خلال الصيف يأتي من منطلق الإيفاء بمتطلّبات الحركة الجوية المتنامية ولا سيّما نحو الوجهات غير المستغلة بالشكل الكامل ولعل الوجهات الجديدة بين صلالة والطائف هي خير مثال على استراتيجيّة الشركة الطموحة، حيث لم يسبق وجود أي رحلات مباشرة بين هاتين المدينتين من قبل.

وأضاف ان إطلاق رحلات الشركة من مسقط وصحار إلى صلالة يأتي بهدف إثراء تجربة الضيوف الراغبين بالاستمتاع بموسم الخريف والأجواء اللطيفة والمعتدلة في محافظة ظفار.

وأشار الى ان هناك تكاملًا بين هذه الرحلات الموسميّة الجديدة مع جدول الرحلات المنتظم لطيران السلام كما توفر ربطًا مع رحلات الشركة اليوميّة إلى كل من دبيّ وجدّة إضافة إلى رحلات الشركة المتجهة إلى المدينة المنوّرة بالمملكة العربية السعودية وسيالكوت الباكستانية بواقع ثلاث مرات أسبوعيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى