عمانيات

تواصل منافسات دوري “شجع فريقك” لنادي بهلاء

وهج الخليج-بدر سويد الشكيلي

إنطلقت يوم الخميس منافسات الجولة الثانية لدوري “شجع فريق” للفرق الأهلية التابعة لنادي بهلاء الرياضي. حيث واجه فريق الإتحاد منافسه فريق المعمور، وقابل فريق الصحراء فريق المستقبل، أما فريق النصر فتواجه مع فريق بلادسيت، فيما ختمت الجولة في مباراة جمعت كل من الطليعة ونظيره فريق الجزيرة.

 

-الإتحاد والمعمور.. وبداية المشوار

استهل الفريقين مشوراهم في دوري شجع فريقك لنادي بهلاء بلقاء جمعهم يوم الخميس حيث تمكن فريق الاتحاد من الفوز على فريق المعمور بنتيجة 6/1 ، حيث افتتح اللاعب فيصل الشريقي اهداف فريق الاتحاد في الدقيقة الاولى من زمن المباراة، وبعدها بدقيقتين اضاف اللاعب امجد الخليلي الهدف الثاني لفريق الاتحاد، وفي الدقيقة 17 من أحداث الشوط الاول اضاف اللاعب سالم المياحي الهدف الثالث لفريق الاتحاد، وختم اللاعب فيصل الشريقي الشوط الأول بالهدف الرابع لفريق الاتحاد. وعند اطلاقة الشوط الثاني تمكن اللاعب أمجد الخليلي من تسجيل الهدف الخامس لفريقه، ليأتي بعدها لاعب فريق المعمور محمد الشعيلي ويحرز هدف تقليص الفارق، وقبل إطلاق حكم المباراة لصافرة نهاية المبارة اضاف اللاعب فيصل الشريقي الهدف السادس لفريق الاتحاد،وبهذا حصل على جائزة أفضل لاعب.

أدار اللقاء وليد الصبحي كحكم اول وساعده سيف الهنائي كمساعد أول وشويرد العبري كمساعد ثاني والمعتصم الهنائي حكماً رابع ورائد الهنائي مراقباً للمباراة .

 

-المستقبل يعض خسارته الاولى برباعية في مرمى الصحراء

بداية المباراة كانت سريعة حيث تمكن لاعب فريق الصحراء يونس العبادي من افتتاح اهداف المباراة لفريق الصحراء في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول، قبل ان يتمكن لاعب المستقبل محمد الشكيلي من احراز هدف التعادل في الدقيقة 20، وبعدها يحرز علي الربعاني العائد الى صفوف فريق المستقبل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق المستقبل بنتيجة 2/1. وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 83 عزز لاعب المستقبل محمد الشكيلي تقدم فريقه بهدف ثالث قبل ان يختتم حسني الهنائي نتيجة المباراة بهدف رابع لفريق المستقبل لتنتهي بنتيجة 4/1 لصالح فريق المستقبل. وقد حصل لاعب فريق المستقبل محمد سالم الشكيلي على جائزة أفضل لاعب.

أدار اللقاء عبدالسلام العبري كحكم أول وساعده سيف الهنائي كمساعد أول وسالم العبري كمساعد ثاني وحمد  الهنائي حكماً رابع وموسى الخروصي مراقباً للمباراة .

 

-التعادل يخيم على مباراة النصر و بلاد سيت

افتتح فريق بلاد سيت مشاركته في الدوري بتعادل ايجابي في المباراة التي جمعته مع فريق النصر لحساب المجموعة الرابعة، حيث كانت الكلمة الأولى للاعب فريق بلادسيت نوفل الهنائي بهدف في الدقيقة 23، قبل أن يعود النصر بالنتيجة الى التعادل عن طريق لاعبه مسلم الشقصي في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1. وفي بداية الشوط الثاني سنحت للفريقين فرص التقدم الا ان براعة حارسي الفريقين حالة دون ذلك ،وقبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة احرز اللاعب عبدالله الهنائي الهدف الثاني لفريق بلاد سيت في الدقيقة 86، ليعود مسلم الشقصي بهدف التعادل لفريق النصر في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2/2 ليضمن فريق النصر صعوده للدور الثاني. وفي الختام اختير لاعب فريق بلاد سيت عبدالله الهنائي كأفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء وليد الصبحى كحكم اول وساعده سالم العبري كمساعد أول وايوب الخياري كمساعد ثاني وحمد الهنائي حكماً رابع وعيسى القصابي مراقباً للمباراة.

 

-الطليعة والجزيرة والبحث عن صدارة المجموعة الاولى

اختتمت منافسات هذه الجولة بلقاء جمع فريق الطليعة بفريق الجزيرة وكلا الفريقين يبحث عن فوز ليعزز صدارته للمجموعة الاولى، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لهدف، البداية كانت مبكرة حيث تمكن لاعب الطليعة محمد الحسني من اقتناص هدف التقدم في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، لتأتي الدقيقة 14 بهدف التعادل لفريق الجزيرة عن طريق اللاعب أحمد خلف الهنائي لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1. أما الشوط الثاني فقد شهد اضاعة الفرص من الفريقين حيث استمرت النتيجة على ما هي عليه لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لهدف، وبهذا يتصدر فريق الجزيرة المجموعة بفارق الاهداف عن فريق الطليعة الذي حل ثانياً، وفي نهاية المباراة تم تكريم لاعب فريق الطليعة محمد الحسني كأفضل لاعب.

أدار اللقاء بدر الشعيلي كحكم اول وساعده سالم العبري كمساعد أول وأحمد العبري كمساعد ثاني وعامر الهنائي حكماً رابع وخليفة الشكيلي مراقباً للمباراة.

 

 

*صــــور من منافسـات الجولـة الثانيــة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى