أخبار محلية

الشرطة ترد على رسالة وُجهت لها عبر إحدى مواقع التواصل الإجتماعي

وهج الخليج-مسقط

ردت شرطة عمان السلطانية على الرسالة التى وجهها إحدى رواد شبكات التواصل الإجتماعي والمعرف نفسه بـ “معمر كوفان”، إلى معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك بشأن طلب توفير خدمة فحص المركبات بمركز شرطة السعادة.

وجاء الرد الذي رصدته “وهج الخليج” من الحساب الرسمي للشرطة في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، كالتالي:
“تشكر شرطة عمان السلطانية المذكور على ثنائه وتقديره للخدمات التي تقدمها الشرطة والجهود التي تبذلها في مجال إختصاصها، وحول الطلب الذي أشار إليه المتمثل في توفير خدمة فحص المركبات بمركز شرطة السعادة بمحافظة ظفار تود شرطة عمان السلطانية التأكيد على:
-أن تلك الخدمة تقدم في مركز شرطة عوقد بولاية صلالة،  والذي أنشئ بأفضل المواصفات لتوفير بيئة مناسبة للمراجعين وعلى فترتين صباحية ومسائية، ليتمكن طالبي خدمات الشرطة من إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر، كما روعي فيه تلبية الاحتياجات المستقبلية.
-ومن جانب آخر وكما يعلم الجميع فإن خدمة فحص المركبات تقدم أيضاً في ولاية ثمريت، وستقدم أيضا بمشيئة الله وتوفيقه قريباً في مراكز الشرطة الجديدة بولايات مرباط وطاقة وكذلك رخيوت.
– وفي إطار تيسير خدمات الشرطة، فإنها وفرت العديد من خدماتها عبر التطبيقات التقنية بحيث يتمكن طالب الخدمة من الحصول عليها إلكترونياً ودون الحضور الى مركز الخدمة المختص.
وتؤكد شرطة عمان السلطانية أنها لن تألو جهدا في سبيل ضمان تقديم مثل هذه الخدمات وغيرها بجودة عالية في محافظة ظفار وغيرها من المحافظات وبالمتابعة والتقييم وإتخاذ ما يلزم بشأنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى