أخبار محلية

بدءاً من 16 من إبريل.. رحلات مباشرة إلى جدة عبر طيران السلام

وهج الخليج-العمانية

أعلن طيران السلام -أول طيران اقتصادي في السلطنة- عن تسيير رحلات مباشرة الى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بواقع أربع رحلات في الاسبوع.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم بمطار مسقط الدولي وقال فرانسوا بوتيـيه الرئيس التنفيذي لطيران السلام ان أول طائرة من اسطول الشركة سينطلق باتجاه مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في السادس عشر من إبريل الجاري وبأسعارٍ تبدأ من 89 ريالًا عمانيًا لتذكرة الذهاب والإياب، مضيفًا انه سيتم إضافة رحلاتٍ جديدة مباشرة إلى المدينة المنوّرة خلال الأسابيع القليلة القادمة كما سيطلق طيران السلام رحلات منتظمة إلى باكستان خلال شهر أبريل الجاري لتشمل كلًا من /ملتان/ و/سيالكوت/ و/كراتشي/.

ووضح ان هناك خططا لزيادة عدد الرحلات المتوجّهة إلى المملكة العربية السعودية عبر إطلاق رحلاتٍ مباشرة من مسقط إلى الطائف ورحلات ربط مباشر من صلالة إلى الطائف عبر مطار مسقط الدولي إضافة إلى المزيد من الرحلات إلى المدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك لتلبية احتياجات الضيوف الراغبين في أداء شعائر العُمرة.

واشار فرانسوا بوتيـيه الى ان المملكة العربيّة السعودية تمثل محطة مهمة ضمن الخطة التوسعيّة للشركة بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للطيران منخفض التكلفة في هذه الأيام، مؤكدًا حرص الشركة على طرح خيارات مرنة للمسافرين إلى تلك الوجهات لأغراض الاستجمام والعمل والسياحة الدينيّة على حدّ سواء الأمر الذي من شأنه فتح آفاق تنموية جديدة أمام السلطنة للمساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي وإيجاد العديد من الفرص الوظيفية.

يذكر أن طيران السلام يعمل من خلال أسطوله المتنامي من الطائرات الحديثة من طراز إيرباص /A320/ والتي يصل عددها حاليا ثلاث طائرات ومن المتوقع انضمام طائرة أخرى بنهاية الشهر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى