أخبار محلية

لست لوحدك .. معا من أجل التطوع

وهج الخليج-مسقط

أصبح الجميع يتنافس على العمل التطوعي ولكن بأفكار مختلفة ، وذلك للنهوض بالمستوى الاجتماعي ولاكتساب الاجر ونشر الفرحه.

فريق (لست لوحدك) هو من احدى الفرق التطوعيه والذي تأسس من قبل الاستاذة حنان البوسعيدية ،و الذي يسعى الى توعية الغير وبناء مجتمع واعي في مشاكل تفكك الأسره والتي اصبحت شبه مهمله في مجتمعاتنا ، حيث أن السبب في تفكك الاسر يبدأ ببعض الافات التي تتفاقم فيما بعد و تؤدي الى تفكك هذه النواة.

فالعمل التطوعي هو حركه اجتماعيه تهدف الى تاكيدالتعاون وابراز الوجه الانساني للعلاقات الاجتماعيه وابراز اهميه التفاني في البذل و العطاء في سبيل سعاة الاخرين.لذلك يهدف الفريق اولا الى توعية المجتمع ودعم ضحايا قضايانا ، كذاك بث الفرحه الى قلوبهم ودعمهم . ويدل اسم الفريق على الالفة والمحبه (انت لست وحدك) فمن هذه العباره يشعر الفرد بالامان والطمأنينه والراحه ، وهذي هي غايتنا.

و قد أضاف نائب الفريق الاستاذ ناصر البوسعيدي قائلا :
تعتبر هذي اول فعاليه للفريق والتي تقام في بانوراما مول بتاريخ ٦ من الشهر الجاري، والتي نجسد فيها رساله للمجتمع فهي للأطفال بشكل خاص، والذين يعانون من تفكك الاسري وضغط النفسي لديهم، وتتضمن الفعاليه الكثير من الفقرات منها : محاضره تثقيفيه عن التفكك الاسري و ايجاد سبل في تقليل من الضغط النفسي لدى الاطفال ،وفقرات ترفيهيه و مسابقات .

يكمن الهدف من هذه الفعالية للتركيز على بث الرساله المرجوه في المجتمع بما يخص التفكك الاسري كإقامة الورش والندوات وفعاليات للوصول الى تحقيق اهداف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى