أخبار محلية

غداً.. حُلة جديدة وشعار جديد لصحيفة” وهج الخليج” في معرض كومكس 2017م

وهج الخليج-مسقط

تشارك صحيفة “وهج الخليج الإلكترونية” يوم غد الثلاثاء 2017/3/28م، في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات “كومكس 2017″، والذي ستنطلق فعالياته في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية معالي الشيخ /الفضل بن محمد الحارثي أمين عام مجلس الوزراء، حيث يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

وسيشارك في المعرض إلى جانب صحيفة “وهج الخليج” عدد من المؤسسات الحكومية وأكثر من 100 شركة متخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وتتمثل مشاركة صحيفة “وهج الخليج” في كونها تابعة للإعلام الإلكتروني الذي تصدر منصة الإعلام بشكل عام، حيث ستعرض الصحيفة لرواد المعرض وللمهتمين بالإعلام الإلكتروني تفصيلاً كاملاً للصحيفة وأقسامها، وأبرز ما أنجزته الصحيفة خلال السنوات الماضية، وما قدمته من تغطيات أخبارية محلية، إضافة الى الإحصائيات التى توجت بها خلال الأعوام السابقة.

أما عن المفاجأة التى ستطلقها الصحيفة في المعرض غداً وهي تدشين الهوية الجديدة لوهج الخليج، ممثلة في شعارها الجديد ذو الطابع المميز والتصميم المبتكر، بالإضافة إلى تصميم الموقع بحلته الجديدة والذي ارتبط إرتباطاً وثيقاً بالشعار.

كما ستشارك الصحيفة بورقة عمل في “برنامج مجلس كوم” ضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض، حيث ستكون متواجدة من الساعة (5:45-6:30)، في “مجلسكم- دردشة رقمية” للتحدث عن “التحديات التى تواجه الصحافة الإلكترونية”.

يذكر أن معرض كومكس يعد الحدث الأبرز في السلطنة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، حيث تنظمه الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية بدعم وتعاون من هيئة تقنية المعلومات. ويضم إلى جانب جناح عمان الرقمية قسما خاصا بالأعمال تشارك فيه كبرى الشركات الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات من داخل السلطنة وخارجها، وذلك إلى جانب قسم التسوق وفيه تعرض أحدث الأدوات والمنتجات التقنية التي تهم المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى