أخبار محلية

قرارات جديدة لتنظيم خدمة الشحن لشركة مواصلات.. تعرف عليها

 

أصدرت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” تنويهاً لتنظيم خدمة الشحن بمختلف فروعها المتوزعة في محافظات السلطنة.

وجاء في التنويه الذي رصدته “وهج الخليج”، أن شركة النقل الوطنية العمانية هي شركة نقل ركاب وهدفها الرئيسي أعطاء أولوية لنقل الركاب وأمتعتهم الشخصية، والمساحة المتوفرة بأفرع الشركة في كافة محافظات السلطنة توجد بها مساحات محدودة لا تستوعب الأعداد الكبيرة من بضائع الشحن.

حيث أنه توجد لدى الشركة بضائع بكميات كبيرة لم يقم أصحابها بإستلامها منذ فترات طويلة، الأمر الذي يؤثر على جودة خدمات “مواصلات”.

لذا فإن الشركة تنوه الى كافة عملائها أن خدمات الشحن توفر كخدمات مرادفة لعمليات الشركة الرئيسية، وتسعى قدر الإمكان تلبيتها بحجم المساحات المتوفرة في الأفرع، وكذلك المساحات المتوفرة على حافلاتها.

وحرصاً من الشركة على تحسين جودة خدمة الشحن في مختلف أفرعها المتوزعة بمحافظات السلطنة، فإننا نرجو من زبائننا الكلام الإلتزام بالتعليمات الآتية بدءاً من اليوم الجمعة الموافق 2017/2/17م:

1/ يمنع تماماً قبول {أي أكياس بلاستيكية أو غرض مغلف مهما كان نوعه -ماعدا- الكرتون والأظرف فقط.

2/ في حالة وجود إزدحام بالعمل خلال يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع، تتوقف خدمة الشحن لمدة 3 ساعات لحين استكمال الإحصائيات الكاملة المتعلقة بإرساليات الشحن والمتواجدة بالمحطات طوال أيام الإسبوع.

3/ الشركة ماضية قدماً لإستحداث نظام جديد للشحن بأحدث التقنيات والأنظمة، وسيعلن عن تفاصيله خلال الفترة القادمة، مما سيسهم في التخفيف من الضغط الشديد على الأفرع وخدمات الشركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى