أخبار محلية

حنجرة عمانية في بوليود تخطف قلوب لجنة التحكيم وتتوهج للنهائيات

بزيه العماني الأنيق يعتلي الشاب هيثم بن محمد رافي البلوشي ذو ال23 عاما منصة برنامج القلب الهندي”Dil Hai Hindustani” ليغني بلغة أعجمية ويتمكن من خطف قلوب لجنة التحكيم.

المسابقة التي تبثها قناة ستار بلاس الهندية تعتبر من المسابقات الأكثر شراسة كونها تضم أصوات تصل للثلاثمائة صوت من مختلف دول العالم.

ولهيثم قصة متميزة ولطالما حلم الصعود في منصة الغناء ببوليود, ولتحقيق حلمه سعى للهند تاركا خلفه وظيفته في أحد البنوك ليشارك بصوته. فحصوله على نجم مسقط في 2013 لم يمنعه من اكمال طريق الحلم, ولكن هذا المرة خارج أسوار السلطنة.

يشار إلى أن هيثم قد غنى في جامعة أوهايو الأمريكية وله أغنيتين عربيتين وهي” تكبر” وهي من كلمات وألحان سيف الحارثي, و”عشانك” من ألحان الفنان الكويتي حمد القطان.

هيثم الغير دارس للموسيقى ولكن صوته الموسيقي المنفرد أبهر لجنة التحكيم, فقد تفوق على ناطقي اللغة أنفسه ووصل للنهائيات بعدما كان يمثل العرب مع الشابة الفلسطينية لينا صليبي وأخرى مغربية.

فعلاقاته بالهنود ومتابعته لبوليود منذ طفولته, جعلته ولعا بالفن الهندي, وهو ماساهمت صداقاته بأحدهم لأن توصله للتسجيل في مسابقة بوليود لعل الحظ يبتسم له ويختطف اللقب.

و يطمح أن يكون ملحنا في بوليود ويرفع علم عمان عاليا. وتعتبر هذه المسابقة فد شهدت تحقيق أحد أحلامه عندما قابل ملك الغناء والرقص شاروخ خان, ورقص معه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=OngdPAbgSC4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى