أخبار محلية

خلل في المضخات الكبيرة يستدعي الهيئة لزيادة فترة إصلاح عطل محطة الداخلية

 

اكد المهندس أحمد بن عبدالله العبري مدير دائرة التشغيل بمحافظة الداخلية بالهيئة العامة للكهرباء والمياه انه تم التعامل بشكل فوري وتحركت فرق الصيانة المختصة للتعامل مع الخلل الفني في محطة الضخ الرئيسية في فنجا بولاية بدبد و الذي حصل في وقت متأخر مساء امس الاثنين والذي كان من المتوقع ان يتم الانتهاء من أعمال المعالجة والصيانة للمضخات خلال 48 ساعة.

مشيرا ان فترة الاصلاح محتمل ان تزيد عن الفترة المحددة للصيانة بسبب الخلل في المضخات الكبيرة، كما اكد ان الجهود مستمرة لانتهاء اعمال الصيانة خلال الفترة المحددة.

وقال العبري انه تم التعامل مع الخلل الفني وفق الاجراءات المتبعة حيث تم تفعيل خطة الطوارئ وتشغيل الابار الاحتياطية ومحطات الناقلات في المحافظة حسب المتوفر للتخفيف من حدة انقطاع المياه، كما تم تنويه المشتركين عن وجود الخلل وذلك عبر الرسائل النصية و حسابات الهيئة في مواقع التواصل الاجتماعي و عبر وسائل الاعلام المختلفة .

وحول المناطق التي يشملها التأثير في الخلل قال العبري ان محطة الضخ تغذي جميع ولايات محافظة الداخلية والتي تشمل بدبد وسمائل و ازكي و نزوى وبهلا والحمراء ومنح و أدم.

وتوجه مدير التشغيل بمحافظة الداخلية بشكر المواطنين والمقيمين في المحافظة على تفهمهم وتعاونهم في مثل هذه الحالات داعيا اياهم الى مواصلة الترشيد في استهلاك المياه وذلك لضمان عدم انقطاعها خلال فترة الصيانة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى