رياضة

المنتخبات العربية تثبت علو كعبها في المونديال العسكري

البحرين تؤكد علو كعب المنتخبات العربية بالانتصار على فرنسا

ضمن الجولة الاولى من مباريات المجموعة الأولى في منافسات المونديال العسكري السيزم الثاني استطاع المنتخب البحريني أن يتجاوز نظيره المنتخب الفرنسي بهدف نظيف في اللقاء الذي شهد أحداثه مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وبهذا الفوز يحصد المنتخب البحريني أول ثلاث نقاط له في هذه البطولة ويبقى المنتخب الفرنسي برصيد خالي من النقاط.

الجزائر تقتنص فوز هام من أمام ألمانيا

الجزائر يصر على أقتنص الفوز من أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية والتي أقيمت على ملعب استاد السيب الرياضي، حيث تمكن منتخب الجزائر العسكري من أنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدف دون رد، وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب الألماني من تعديل النتيجة ولكن إصرار الجزائر على تحقيق الفوز جاء بثماره من خلال تسجيلهم هدف ثاني لتنتهي المباراة بانتصار الجزائر بهدفين مقابل هدف، ليخطف الجزائر نقاط الجولة الأفتتاحية رافعا رصيده إلى ثلاث نقاط.

كوريا الشمالية تكسب إيران بثنائية نظيفة

تمكن منتخب كوريا الشمالية العسكرية من الانتصار على نظيره الإيراني بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب استاد السيب الرياضي.

حيث أنتهى الشوط الأول بين الطرفين بالتعادل السلبي، وتمكن كوريا من فرض سيطرته في الشوط الثاني التي ترجمها إلى تسجيله هدفين كانا كافيين لقيادة المنتخب الكوري الشمالي على الطفر بثلاث نقاط في الجولة الأولى من المونديال العسكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى