أخبار محلية

الطيران العماني.. أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط

 

حصل الطيران العُماني الناقل الوطني للسلطنة،  على لقب “أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط” لنسخة عام 2015 في حفل توزيع الجوائز السنوي لمطار كوالالمبور الدولي.

 

وجاء حصول الطيران العُماني على الجائزة نظير إنجازاته التي حققها في عام 2015، بناءً على معايير عدة ارتكزت عليها لجنة تقييم الجوائز تشمل النمو، وأداء المبيعات، بالإضافة إلى الاعتراف الدولي، والامتياز في تقديم الخدمات. متفوقا بذلك على نظرائه من شركات الطيران الأخرى في الشرق الأوسط لاسيما تلك التي نالت التكريم العام الماضي.

 

يذكر أن جوائز مطار كوالالمبور الدولي كانت قد انطلقت منذ عام 2006، بهدف تكريم الشركاء في قطاع الطيران على مساهماتهم في تحقيق رؤية مطار كوالالمبور الدولي الرامية إلى جعل المطار بمثابة بوابة الفرص في المنطقة.

 

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: “إن هذه الإنجازات التي حققها الطيران العماني جاء نتيجة اتباع الشركة برنامجا توسعيا طموحا على مستوى الأسطول والشبكة، مؤكدين على مواصلة المسيرة لتحقيق النمو بكافة أسواق قطاع الطيران بما فيها جنوب شرق آسيا”.

 

وأضاف: “إن نجاح الطيران العماني يرتكز اساسا على ثبات مستوى المنتجات ذات الجودة العالية، وتجربة السفر المتميزة على متن الأجواء، حيث يسعى الطيران العُماني سعيا دؤوبا في رحلته “ليكون الأفضل” ويأتي كشاهد على التقدم الملموس، وتنامي عدد الجوائز والألقاب التي ينالها الناقل الوطني في قطاع الطيران”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى