عمانيات

ختام “فنر”.. أول مسابقة للتصوير الضوئي لطلبة السلطنة الدارسين بالمملكة المتحدة

أختتم المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة وبالتعاون مع جمعية الطلبة العمانيين بمدينة مانشستر مؤخرا مسابقة التصوير الضوئي، والتي جاءت في نسختها الأولى لهذا العام تحت عنوان ” فنر “، وقد استهدفت المسابقة الطلبة العمانيين الدارسين بمختلف مدن المملكة المتحدة، وبمختلف المراحل الجامعية.

حيث تنافس المشاركين على لقب أفضل صورة مشاركة من خلال ثلاثة مراكز، وقد تولت لجنة تحكيم تضم أعضاء من الجمعية العمانية للتصوير الضوئي، عملية تقييم واختيار الأعمال الفائزة.

وقد حصد المركز الأول الطالب عبدالله بن هيثم البلوشي من معهد وي بردج الدولي، في حين كان المركز الثاني من نصيب الطالب محمد بن عبدالله النبهاني من جامعة نوتنجهام، بينما ذهب المركز الثالث للطالب محمد بن علي الزكواني من جامعة سوانزي.

وتجدر الإشارة إلى المجلس فتح باب المشاركة في المسابقة عبر موقعه على الشبكة العنكبوتية، خلال الفترة من ال 20 من شهر أغسطس وحتى ال 30 من شهر سبتمبر 2016م؛ ليتمكن الطلبة المقيمين في المناطق البعيدة عن مركز المسابقة من المشاركة. وقد تم اختيار أسم المسابقة “فنر” ويعني المصباح في اللهجة العمانية الدارجة؛ لأهمية الضوء في مجال التصوير الضوئي، ولتكون المسابقة أيضا في أهدافها ودلالتها مرشدا وملهما للمشاركين للتعريف بمواهبهم وتطويرها نحو الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى