الثلاثاء , مارس 26 2019
الرئيسية / رياضة / في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم .. الصراع يستمر من أجل خطف بطاقة التأهل للمونديال

في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم .. الصراع يستمر من أجل خطف بطاقة التأهل للمونديال

إيطاليا تنتزع التعادل من أمام أسبانيا

تعادل منتخبا إيطاليا وإسبانيا بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب يوفنتوس بمدينة تورينو ضمن مباريات المجموعة السابعة لتصفيات مونديال 2018 المقرر إقامته في روسيا.

تقدم المنتخب السباني أولاً في الدقيقة 55 عبر اللاعب فيتولو، وخطف المنتخب الإيطالي التعادل عن طريق لاعبه دي روسي في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد المنتخبين إلى 4 نقاط ليحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالي الذي احتل المركز الثالث.

ويلز يهدر الفوز من أمام النمسا

حافظ منتخب ويلز على صدارة المجموعة الرابعة بتعادله أمام النمسا بهدفين لكل منهما، حيث أنهى المنتخب الويلزي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما جو آلان في الدقيقة 22، وكيفن فيمر “بالخطأ في مرماه” في الدقيقة 45، وخلص الفارق للنسما اللاعب ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 28، وتمكن اللاعب أرناوتوفيتش من تحقيق التعادل للنمسا، في الدقيقة (48) من الشوط الثاني.

ويحافظ منتخب ويلز بهذا التعادل على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بقارق الأهداف عن باقي المنتخبات فيما بقى النمسا بنفس الرصيد بالمركز الثالث.

تركيا تخطف نقطة من أمام كرواتيا

خطف المنتخب التركي نقطة من أمام نظيره منتخب كرواتيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف السبق لمصلحة كرواتيا اللاعب إيفن راكيتيتش في الدقيقة 44، وعدل النتيجة لمصلحة تركيا اللاعب هاكن كالهانجولو في الوقت الضائع من الشوط الأول لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وبهذا التعادل حافظ كرواتيا على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 4 نقاط، فيما رفع تركيا رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الثالث.

 

شاهد أيضاً

المدرب الوطني فيربيك يقدم استقالتة

‏وهج الخليج-مسقط عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم في الساعة الثالثة من مساء اليوم …