أخبار محلية

برنامج وجهة يحصد جائزة ذهبية عربية

حصد برنامج “وجهة” من انتاج الهيئة العامة للاذاعةوالتلفزيون الجائزة الذهبية في المسابقة البرامجية التلفزيونية السنوية التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية/ASBU/ وهو من إعداد وتقديم عبدالله السباح وإخراج محمود الريامي ويهدف إلى إبراز الجوانب السياحية والمعالم الحضارية في السلطنة ويبث كل جمعة الساعة 30ر2 ظهرا.

وشهدت المسابقة التي نظمها الاتحاد في تونس منافسة بين البلدان المشاركة وهي الأردن والبحرين وتونس والجزائر والسعودية و العراق وفلسطين ومصر والمغرب حيث تنوعت البرامج المشاركة في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية والاجتماعية. وبهذه المناسبة قال معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أن هذا الفوز يعد استمراراً للثقة التي تحظى بها برامج إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان من قبل المهرجانات والمسابقات الخليجية والعربية بناء على المعايير الضامنة للنجاح .

وأكد معاليه أن فوز برنامج “وجهة” يعكس المكانة العالية للمنتج البرامجي لتلفزيون سلطنة عمان في المنافسة التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية التي تتبارى فيها التلفزيونات العربية في تقديم أفضل ما لديها من أعمال تلفزيونية.

وأشار معالي الدكتور رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون ان جميع الجهود موجهة نحو جودة العمل الاعلامي الذي يساعد على فهم المفردات العمانية بصيغة عصرية تتناسب مع التطور الذي تشهده إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان في مختلف البرامج. وقدم معاليه الشكر لجميع القائمين على البرامج التلفزيونية والإذاعية المختلفة وفريق برنامجر”وجهة” على هذا العمل المتميز ولكل الجهود المخلصة في سبيل الإرتقاء بالعمل الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى